تسجيل صوتى للشيخ اسامة بن لادن قبل مقتله

أقسم زعيم القاعدة أسامة بن لادن في تسجيل له قبل مقتله نشره موقع إسلامي على الإنترنت، بأن "أمريكا لن تحلم بالأمن قبل أن نعيشه واقعا في فلسطين".
وقال بن لادن في التسجيل الذي نشره الموقع الإسلامي وهو عبارة عن رسالة إلى الرئيس الأمريكي باراك اوباما "أقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد، لن تحلم أمريكا ولا من يعيش في أمريكا بالأمن قبل أن نعيشه واقعا في فلسطين، وقبل أن تخرج جميع الجيوش الكافرة من أرض محمد صلى الله عليه وسلم".
وقال بن لادن أيضا في إشارة إلى إفشال محاولة تفجير طائرة أمريكية في 25 ديسمبر 2009 قام بها النيجيري عمر فاروق عبد المطلب: لو أن رسائلنا إليكم تحملها الكلمات لما حملناها إليكم بالطائرات، إن الرسالة المراد إبلاغها لكم عبر طائرة البطل المجاهد عمر الفاروق، فرج الله عنه، هي تأكيد على رسالة سابقة بلغها لكم أبطال الحادي عشر (من سبتمبر 2001) وكررت من قبل ومن بعد وهي لن تحلم أمريكا بالأمن حتى نعيشه واقعا في فلسطين".
وأضاف بن لادن في تسجيله "ليس من الإنصاف أن تهنأوا بالعيش وإخواننا في غزة في أنكد عيش، وعليه فبإذن الله غاراتنا عليكم ستتواصل ما دام دعمكم للإسرائيليين متواصلا والسلام على من اتبع الهدى".
ووضع التسجيل الصوتي على الموقع الإسلامي "شامخ" ومدته نحو دقيقة.
ولدى قيام تنظيم القاعدة الجمعة بالإعلان عن مقتل بن لادن أعلن أيضا أنه سيبث قريبا رسالة سجلت لبن لادن قبل أسبوع من مقتله